السبت، 10 جمادى الآخرة، 1429 هـ


يمتلك المغترب الخوف في أرض الجهل ..

من مواجهه الوطن ..

تظل قيود هذا الوطن مرتبطه بأقدام روحه

على رغم من ابتعاده وانطلاق جسده ..


يظل الوطن قابعا في قلبه مستعمرا

وكان سلاحه لفرض قوته على هذا القلب هو الحب


وهو مااوجه على ارض هذه المدونه __ الخوف __

من العوده


عذرا على الانقطاع

هناك 24 تعليقًا:

Kuw_Son يقول...

welcome back :)

ما في خوف ان شاء الله .. شي طبيعي الانقطاع فترة عن المدونة :)

عــــــابره يقول...

kuw_son

ماتدري انه مرورك على مدونتي بعد الهجره .. شي يسعدنيييييي جدا ..
ان شاء الله ارجع مثل حماس اول واكثر

Barrak يقول...

اذكر مره قلتي اهلا بي في مدونتك الكسوله


وايد كسزله
صارلها سنه

ولكن هذه العوده المفاجئه جميله


اتمنى ان لا تكون هذه العوده عابره


اشتقنا

عــــــابره يقول...

صدقت براك ..

المدونه جدا كسوله وانا اتمنى العوده بحماس ونشاط اكثر لهذه المدونه

وانا جدا خجله من كسلي مع هذي المدونه

بس السبب انه افكاري بطئيه وانشغالاتي اكثر

اتمنى انا استمر اكثر من اول

مشكور على مرورك

ShLaLaT يقول...

مافي خوف ان شاء الله


ولكم باك اخيتي
وان شاء الله ما تقطعين مره ثانيه



:)

عــــــابره يقول...

شكرا شالالات ..
على هذا المرور ..

ان شاء الله :)

دمتي بود

yoyo يقول...

تردد وخوف حب على قولة المثل اللي واخد عقلج يتهنا بوه

نتمنى منج التواصل وتثرينا بمواضيعج المتميزه اللي تعبر عن عابره

وبالتوفيق وعوده مليئه بالحب والنشاط

Noor يقول...

عابره

:)

هل تعرفين بأنكي تشابهيني بكسلي
اتمني ان اتخلص من هذي العاده
كثيره لافكار و قليله الاوقات ولا نكتب شي علي مدي الايام
:)

حبيبتي ان شاءالله ماكو خوف
استمري
ولا تنسي بأنكي مبدعه
:)

الفيلسوف يقول...

للتو رأيت دليل عودة هذا المكان للحياة
مرحباً بك بمدونتك
وأرجو أن لا تعودي للتيه وتتركيها وراءك بذات الشاكلة :)

ManalQ8 يقول...

تشرفت بتصفح المدونة
:)

لا اراك الله هما

وتبقين دائما شمعة مدونتك

:)

تحياتي: منال

عــــــابره يقول...

yoyo

تشرفت بمرورج على مدونتي ..
والصراحه مافي احد شاغل البال الحين :)
وان شاء الله تكون عوده نشيطه
****

نور ..
الحمد الله انه في احد يشبهني ..
ولازم نلقى حل لهذي المشكله بصراحه
لانها تتعبني

وشكرا على كلامك و مدحك لي ..

عــــــابره يقول...

الفيلسوف ..

جدا جدا جدا ..

سعيده بمرورك والصراحه انا اتمنى اني ماراجعكم الى نفس الشاكله لاني من جد تعبت منها وان شاء الله اتخلص منها
واذا فعلتها مره ثانيه السموحه :)

**

منال

مشكورة حبيبتي على مرورك واطلالتك على المدونه ..

وكلامكم خلصني من الخوف الي يمتلكني

دمتو بود :)

قلب طفله يقول...

الحمدلله ع السلامه :)

و عساج ما تغيبين عن مدونتج من شر

و بنتظار يديدج ^_^

عــــــابره يقول...

الله يسلمك ..

امين وياج حبوبه ..
نورت المدونه بوجودج ..

دمتي بود :)

فتى الجبل يقول...

واللي يحس بالغربة بديرته
شيسوووووووووووووووووي؟

rose يقول...

عبووورة
خيانة ترجعي وماتقولين :/
ولكم باااك يا روح
وبإنتظار تدويناتك المميزة بروحك :)

عــــــابره يقول...

فتى الجبل ..

مشكله والله الي يحس بغربه بديرته ..
لازم يبدا يتعرف على ديرته مره ثانيه ويحبها :)

مشكور على التواصل

***
rose

خليتها مفاجاه ..
واخليك تتفاجين علشان يصير بحياتك اكشن
:)

the.thinker يقول...

ولكم باك :)

تقبلي مروري الأول وليس الأخير ان شاء الله ^_^

تسلم ايدج .

الــــوجــــد يقول...

هلا فيك من جديد فالمدونه
.
ظروف الحياة وتقلبات الزمان
تبعدنا أحيانا حتى ان أقلامنا
.
اسال الله ان يرزقك السعادة ويبعد عنك كل هم وضيق

sologa-bologa يقول...

عودٌ محمودٌ دائمٌ إلى الوطن/الحب

عــــــابره يقول...

the. thinker

تسلمو ..
ان شاء الله ماتكون الاخيره لي :)

مشكور ودمت بود

***
الوجد

امين وجميع المسلمين مشكوره ماتقصرين

***

sologa _ bologa

مشكوره .. ودمتي بود
ولك ان شاء الله عوده هنا
:)

مشكورين ماتقصرون

قارئ الأفكار يقول...

انا ايضاً أكره الإلتزام
كثيراً ما أتعبت زوار مدونتي السابقه بكثرة الإنقطاعات
لكني اعود بقوة وها أنا أعاهد نفسي بإستثناء مدونتي
ويجب أن التزم
لا تخافي .. عودي بقوة ومتى ما اشعرتي بتعب اخلو بنفسك دون تردد
كلنا نحتاج لساعات داخل كهوفنا لنعيد بها ترتيب انفسنا ومتى ما شعرنا بالإستقرار عدنا بقوة


تحياتي

هـو111جيس يقول...

الله يوفقك


اتمنى ان تثقي بنفسك

تواصلي

عــــــابره يقول...

قارئ الافكار ..
شكرا على مرورك الاول واتمنى الا يكون الاخير ..

وانا ارهقت قراءي كذلك واتمتنى انا واياك الا نستمر في الانقطاع

***
هواجس ..


الخوف ليس في نفسي .. انما بمكان مجهول يحيط بي ..

شكرا على مرورك .
ودمتي بود

:)